فلسطيني

200 ألف مصلّي أحيوا ليلة الـ27 من رمضان في المسجد الأقصى المّبارك

أفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس أن نحو 200 ألفا من المصلين أدوا صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك في ليلة القدر وسط إجراءات أمنية مشددة فرضتها السلطات الإسرائيلية.

وحسب دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس فإن معظم المصلين قدموا من داخل مناطق الخط الأخضر، فيما قيدت السلطات دخول المصلين من الضفة الغربية، حيث أعلن في وقت  سابق عن عدم السماح لدخول فلسطينيي الضفة الغربية لمن دون ال55 عامّا إلى المسجد الأقصى كما طالب بقرار منع دخول فلسطيني الداخل ألا وأن جهاز الأمن العام رفض القرار خوفّا من جبهة جديدة،

وافادت مصادر محلية ان القوات اعتدت على آلاف المصلين، بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموععن طريق اطائات المسيرة(الدرون) ، في مكان مكتظ، ما أدى إلى تدافع كبير، وحدوث إصابات جراء الاختناق بالغاز.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.