الحرب على غزة

السلطات الأردنية تعلن تنفيذ 5 إنزالات جوية للمساعدات على قطاع غزة

أعلنت السلطات الأردنية عن تنفيذ 5 إنزالات جوية للمساعدات على قطاع غزة، ليرتفع إجمالي عمليات إنزال المساعدات للقطاع إلى 60 إنزالا أردنيا، و101 إنزال نفذتها دول أخرى.

وأكّد الجيش الأردني أنه مستمر بإرسال المساعدات الإنسانية والطبية عبر جسر جوي لإيصالها من خلال طائرات المساعدات من مطار ماركا باتجاه مطار العريش الدولي أو من خلال عمليات الإنزال الجوي على قطاع غزة أو قوافل المساعدات البرية.

في ذات السّياق شهد ميناء مرسين جنوبي تركيا انطلاق سفينة المساعدات الإنسانية الثامنة التي أعدّتها رئاسة إدارة الكوارث والطوارئ "آفاد" لأهالي غزة بالتّعاون مع المديرية العامّة للأوقاف التّركية.

وذكر "آفاد"في بيان أن تركيا تواصل تقديم المساعدات الإنسانية للمدنيين في قطاع غزة، الذي يتعرض للهجمات الإسرائيلية"

يشار إلى أنّ الجيش الإسرائيلي يواصل حصاره على مجمع الشفاء الطبي لليوم العاشر على التّوالي، كما ويحاصر مشفى الأمل وناصر لليوم الرابع على التوالي، كما وارتفعت حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لليوم ال174 لـ32,490 فلسطينيًا و74,889 مصابا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.