الحرب على غزة

حرب غزة لليوم ال165| قصف إسرائيلي في رفح وجباليا وتحذير أممي من تفشي المجاعة

تواصل قوات الجيش الإسرائيلي حربها على قطاع غزة لليوم الـ165، مع استمرار حصار مجمع الشفاء الطبي بعد اقتحامه، فجر الاثنين، واعتقال أكثر من 200 من الموجودين فيه وفي محيطه.

أعلن الجيش الإسرائيلي عن استمرار عمليته في مستشفى الشفاء بمدينة غزة شمالي القطاع، لليوم الثاني. وقال إنه قتل 20 فلسطينيا واعتقل 200 آخرين خلال الاقتحام الوحشي.

وشن الطيران العسكري الاسرائيلي سلسلة غارات على أحياء الرمال والنصر والشاطئ والشيخ رضوان في مدينة غزة شمالي القطاع.

وقال الدفاع المدني في غزة فجر اليوم، إن طواقمه انتشلت عدداً من الضحايا والمصابين من عدة منازل وشقق سكنية نتيجة استهدافها من قبل طائرات الجيش الإسرائيلي بشكل متزامن في أماكن متفرقة من مدينة رفح الليلة.

وقالت قناة الأقصى الفضائية إن مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف محيط بلدة القرارة شمال مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأضافت القناة أن مدفعية الجيش  تقصف بشكل مكثف المناطق الشرقية لمخيم البريج والشمالية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

انقطاع الاتصال بالمحتجزين في مستشفى الشفاء بغزة

قال الصحفي الفلسطيني سائد رضوان إن الاتصال انقطع مع جميع الموجودين في مستشفى الشفاء الطبي الذين تحتجزهم قوات الجيش الإسرائيلي منذ مساء أمس الاثنين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.