أمني

تطورات الجبهة الشمالية| مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة بمدينة صور اللبنانية

أكدت المصادر الإعلامية، أن مسيرة إسرائيلية استهدف سيارة في منطقة الحوش جنوبي مدينة صور اللبنانية.


وأعلنت حركة حماس إرتقاء مقاتل من مقاتليها في القصف الذي استهدف صباح اليوم سيارة في منطقة الحوش بين صور والناقورة جنوبي لبنان

وأفيد بأن الحديث يدور عن القيادي هادي مصطفى من مخيم الرشيدية.

هذا و اسفر الاستهداف عن ارتقاء عامل سوري كان يقود دراجته النارية بالقرب من المركبة المستهدفة. 


واستهدف الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، وسط سهل مرجعيون بجنوب لبنان، بقذيفتين صاروخيتين، وفق ما نقلت وكالة الأنباء اللبنانية.

وأشارت تقارير إسرائيلية إلى أن صاروخين أُطلقا من جنوب لبنان نحو موقع إسرائيلي في مرتفعات الجولان السوري.

وأضافت وكالة الأنباء اللبنانية أن "الطيران الحربي المعادي خرق قرابة التاسعة ليلا جدار الصوت فوق قرى قضاء صور ما احدث دويا هائلا تسبب بهلع وتكسير زجاج عدد من المنازل في بلدتي صديقين وقانا".

ولفتت الوكالة إلى أن "الغارات الأخيرة التي يشنها الطيران الحربي المعادي على المنازل تتسبب بأضرار هائلة غير متوقعة وتؤدي إلى تدمير المنزل المستهدف وإلحاق الأضرار بعشرات المنازل المحيطة غير الأضرار المادية بالمزروعات والبنية التحتية".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.