علوم وتكنلوجيا
pixapay

استرجع الصور المحذوفة بهاتفك بدون تطبيقات إضافية

ربما يقوم المستخدم سهوا بحذف بعض الصور المهمة من هاتفه الذكي، غير أن هذه الصور لا يتم فقدانها في أغلب الأحيان ويمكن استعادتها بسهولة، فتطبيق الصور في الهاتف الذكي آيفون أو الحاسوب اللوحي آيباد يشتمل على مجلد باسم "الملفات المحذوفة مؤخرا" يتم فيه تخزين الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة لمدة ثلاثين يوما وبعد ذلك تزال بالفعل.


وبالنسبة للأجهزة المزودة بنظام أندرويد فإن بالإمكان استرداد الصور المحذوفة بفتح تطبيق غوغل "فوتوز" واستدعاء القائمة بحركة مسح من الحافة اليسرى للشاشة، وبعد ذلك اختيار "سلة المهملات" (Trash)، ويتم الاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو في هذا المجلد لمدة ستين يوما وبعد ذلك تزال الملفات نهائيا. 


وطبعا إذا كان ما يريد المستخدم استرجاعه ليس مجرد صور فبإمكانه دائما تثبيت تطبيقات طرف ثالث من متجر التطبيقات متخصصة باسترجاع الملفات المحذوفة بكافة أشكالها، وتتوافر مثل هذه التطبيقات بكثرة في متجري غوغل بلاي وآبل آب ستور.


المصدر: الألمانية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.