الجريمة والعنف

الجريمة والعنف| مقتل شاب وإصابة شابة بجريمة إطلاق نار في رهط

مقتل شاب (15 عامًا) وشابة (26 عامًا) بجراح خطيرة، اثر تعرضما لاطلاق نار في مدينة رهط.


أفادت الشرطة في بيان بعد ظهر اليوم الجمعة، ان مستشفى سوروكا أقر وفاة فتى (15 عامًا) متأثرا بجراحة في حادث اطلاق نار وقع في رهط.

وجاء في بيان اولي من الشرطة، أنها "فتحت تحقيقا في أعقاب تلقي بلاغ حول حادث عنف تخلله إطلاق نار في مدينة رهط، نقل على اثرها رجل في حالة خطيرة وامرأة في حالة متوسطة من قبل طاقم نجمة داوود الحمراء إلى مركز سوروكا الطبي".

وقالت الشرطة ان قوات من محطة رهط والمنطقة الجنوبية هرعوا الى المكان في محاولة للسيطرة على الامور ، بالتزامن مع جهود حثيثة للبحث عن المتسببين في الحادث.

وفي سياق متصل، أفادت المصادر الطبية ان "شابا اصيب بجراح خطيرة، وهو بحالة فقدان وعي، كما وأصيبت شابة تبلغ من العمر 26 عاما بجراح متوسطة بعدما صدمتها مركبة، في اطار حادث عنف وقع بمدينة رهط". وافاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء "ان الطواقم الطبية تقوم بتقديم العلاج للمصابين في المكان".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.