الجريمة والعنف

الجريمة والعنف| مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في دبورية

مقتل الشاب أحمد سليمان جوفة (30 عاما) في جريمة إطلاق نار ارتكبت في قرية دبورية، بعد ظهر اليوم الخميس؛ لترتفع حصيلة القتلى في المجتمع العربي منذ مطلع العام إلى 24 قتيلا.

وقدم طاقم طبي للمصاب العلاجات الأولية في المكان، ونقلوه إلى مستشفى (هعيمك) بمدينة العفولة، وسط إجراء عملية إنعاش.

وقال مسعف الطوارئ في "نجمة داود الحمراء"، هلال عزايزة، إنه "عندما وصلنا إلى مكان الحادث، كان هناك الكثير من الضجة هناك. أوصلونا إلى شاحنة كان يجلس فيها رجل يبلغ من العمر 28 عامًا فاقدًا للوعي ومصابًا بجروح نافذة. أجرينا له الفحوصات الطبية وكان بلا نبض ولا يتنفس. بدأنا على الفور العلاج الطبي المنقذ للحياة وإجراء عمليات الإنعاش المتقدمة التي شملت وقف النزيف والتدليك والتنفس وإعطاء صدمة كهربائية وإعطاء الدواء. قمنا بإدخاله إلى سيارة العناية المركزة التابعة لنجمة داود الحمراء وإجلائه مع استمرار إجراء عمليات الإنعاش حيث أن حالته حرجة".

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.