أمني

الجبهة الشمالية|تواصل تبادل القصف على الحدود ودوي انفجار في طبريا

يتواصل تبادل القصف بين حزب الله اللبناني والجيش الإسرائيلي، في الجبهة الشمالية اي جنوبي لبنان وشمالي البلاد والمناطق الحدودية والجليل الأعلى، في الوقت الذي تواصلت التهديدات من الجانبين بتوسيع دائرة الاشتباكات.

وأعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين، إغلاق 4 محاور طرق رئيسية في الجليل الأعلى، والمناطق المتاخمة للحدود مع لبنان بعد تقييم الوضع الأمني.

وأفادت مصادر إسرائيلية بسماع دوي انفجار في منطقة طبرية اليوم، الإثنين، وعثر على بقايا جسم يرجح أنها طائرة مسيّرة إثر سقوطها في المنطقة. 

وفتحت الشرطة والجيش الإسرائيلي التحقيق في مصدر الجسم، ولم يعرف حتى الآن في ما إذا كان الحديث عن مسيّرة تسللت من لبنان أو تابعة للجيش الإسرائيلي.

وأوضحت الجبهة الداخلية الإسرائيلية أن صفارات الإنذار دوت في مناطق عدة في الجليل الأعلى، خشية تسلل مسيّرات من لبنان، وأفيد بعد ذلك، بأن التشخيص خاطئ.


وأعلن حزب الله مساء امس الأحد عن استهداف تجمع للجنود الاسرائيليين بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة، مشيرًا الى استهداف سبعة مواقع منذ صباح الأحد.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.