محليات

مواطن من الحليصة تعليق على جريمة القتل في حيفا مساء امس

::
::

انا من الحليصة وقريب على مكان الجريمة بعد اقل من دقيقة تواجدت في المكان الشارع رئيسي ومدخل للحي، نعيش بدون امان وامن لا للاطفال ولا للنساء اصبحنا نخاف المشي في الشارع، كان في هدوء من فترة، الا ان هذا الهدوء مخيف لانه يلحقه جريمة. قبل اسبوعين كانت محاولة قتل لم تنجح بين العائلات لتصفية حسابات وكان متوقع الرد بجريمة صعبة بالايام التي تلتها. الخلاف اله سنين تورط فيه ناس ما الها علاقة بالخلاف فقط لانهم من العائلات، كثير من العائلات والشباب من العائلتين رحلوا من الحليصة بسبب هذا الخلاف. الشاب معروف باخلاقه ونشاطه الاجتماعي متزوج ولديه اطفال والجريمة امس صارت امام زوجته واطفاله. لما في شرطة متواجدة بالحي بتقل الجرائم واطلاق النار نتمنى من رئيس البلدية ترجيع الشرطة المدمجة التي كانت تعمل في احياء المدينة. اليوم المفروض تعقد جلسة بالبلدية لبحث الجريمة واوضاع الحي نتمنى ان تكون هناك قرارات تنفذ. يذكر ان رئيس البلدية اصدر بيان جاء فيه "أشعر بالصدمة من السهولة التي ينفذ بها المجرمون في جميع أنحاء البلاد وفي مدينتنا عمليات الاغتيال في وضح النهار.

ستتواجد خدمات الرعاية الاجتماعية في منزل العائلة المقتولة وتساعدهم في كل ما يحتاجون إليه.

أطالب مرة أخرى قيادة الشرطة ووزير الأمن الوطني بإضافة اعداد افراد الشرطة والقوات خاصة إلى حيفا من أجل استعادة شعور السكان بالأمن الشخصي وتقليل الجريمة في جميع أنحاء المدينة إلى الحد الأدنى.

منذ حوالي عامين تقرر خفض عدد ضباط الشرطة في المدينة والنتائج أمامكم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.