أمني
قصف مدمرة أميركية بالبحر الأحمر على يد جماعة الحوثي

قصف مدمرة أميركية بالبحر الأحمر على يد جماعة الحوثي

قصفت القوات المسلحة اليمينة التابعة لجماعة الحوثي المدمرة الأميركية "يو إس إس غريفلي" في البحر الأحمر، حيث تم استهدافها بصواريخ بحرية.

وأعلن الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية، يحيى سريع، "انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وضمن الرد على العدوان الأميركي البريطاني على بلدنا. أطلقت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية عدة صواريخ بحرية مناسبة على المدمرة الأمريكية "يو إس إس غريفلي" في البحر الأحمر".

وأضاف الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية، أن "كل السفن الحربية الأميركية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي المشاركة في العدوان على بلادنا ضمن بنك أهداف قواتنا، وسوف يتم استهدافها ضمن حق الدفاع المشروع عن بلدِنا وشعبنا وأمتنا وتأكيدا على استمرار الموقف اليمني المساند لفلسطين".

وأكد الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية "الاستمرار في منع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، حتى وقف العدوان على غزة وكذلك رفع الحصار".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.