فلسطيني
الجيش الإسرائيلي يعتقل 4936 فلسطينيًا بالضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر

الجيش الإسرائيلي يعتقل 4936 فلسطينيًا بالضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر

اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي فجر وصباح اليوم الثلاثاء، من الضفة الغربية 26 فلسطينيا على الأقل، بينهم سيدتان، وجريح.

وبحسب بيان لنادي الأسير الفلسطيني وهيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين تركزت عمليات الاعتقال في بلدة الظاهرية قضاء الخليل، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات نابلس، رام الله، طولكرم، وأريحا، وقلقيلية، وتخلل عمليات الاقتحام التنكيل بالأهالي والاعتداء بالضرب المبرح، وتخريب منازل الفلسطينيين.

الى ذلك، أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني ارتفاع حصيلة المعتقلين الفلسطينيين من الضفة الغربية والقدس في السجون الإسرائيلية إلى 4936 معتقلا منذ بدء 7 تشرين الأول الماضي .

وأكدت الهيئة أن الجيش الإسرائيلي يواصل حملات الاعتقال الممنهجة، كإحدى أبرز السياسات الثابتة، والتي تصاعدت بشكل غير مسبوق بعد عملية طوفان الأقصى، ليس فقط من حيث مستوى أعداد المعتقلين، وإنما من حيث مستوى الجرائم التي ارتكبتها قوات الجيش بحق المعتقلين وعائلاتهم، وذلك إلى جانب جريمة الإعدامات الميدانية المتواصلة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.