أمني
من اقتحام مخيم الفوار جنوبي الخليل

ارتقاء شاب وفتى برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم الفوار جنوبي الضفة

ارتقى فلسطينيان برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم الفوار جنوبي الضفة الغربية، الثلاثاء، ما يرفع الإجمالي منذ السابع من اكتوبر تشرين الأول الماضي، إلى 305.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان: “ارتفاع حصيلة القتلى  في مخيم الفوار جنوب الخليل إلى اثنين، بعد ارتقاء الشاب إبراهيم ماجد عبد المجيد الطيطي (31 عاما)”.

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق اليوم “ارتقاء الفتى أحمد محمد يوسف ياغي (17 عاما) برصاص الاحتلال في الفوار جنوب الخليل”.

وصباح الثلاثاء، قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان، إن طواقمها “تعاملت مع عدد من الإصابات في مخيم الفوار، بينها اثنتان بحالة خطيرة”.

وفي السياق، أفاد شهود عيان، بأن الجيش الإسرائيلي “اقتحم مخيم الفوار وشرع في عملية تفتيش ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع عشرات الفلسطينيين”.

ومنذ اندلاع الحرب على قطاع غزة في 7 أكتوبر الماضي، فاقم الجيش الإسرائيلي عملياته العسكرية بالضفة الغربية وزاد وتيرة الاقتحامات والمداهمات للبلدات والمخيمات، مخلفا عشرات الشهداء ومئات الأسرى.

وخلفت الحرب الإسرائيلية الشرسة والمتواصلة ضد قطاع غزة، حتى الاثنين، 20 ألفا و674 قتيلًا و54 ألفا و536 جريحا، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا لسلطات القطاع والأمم المتحدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.