الجريمة والعنف
الجريمة الثالثة في 24 ساعة| قتيل بإطلاق نار في رهط

الجريمة الثالثة في 24 ساعة| قتيل بإطلاق نار في رهط

مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في مدينة رهط، وذلك في الحي رقم 18 بالمدينة، صباح اليوم الأربعاء.

أفادت الطواقم الإسعافية الطبية بتلقيها بلاغًا عن جريح في مدينة رهط، جراء تعرضه إلى إطلاق نار، وعلى الفور تقدم الطاقم الطبي إلى المكان، وأقر وفاة شاب بعد فشل محاولات إنقاذ حياته، علما أن إصابته كانت بالغة الخطورة.

ومن جانبها فتحت الشرطة الإسرائيلية تحقيقًا في ملابسات الجريمة التي وقعت في الحي 18، حيث تم استهداف الشاب وإطلاق النار صوبه خلال تواجده داخل مقهى، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

ومساء الثلاثاء، قتل الشاب مؤنس ماير مروات (29 عامًا)، بجريمة إطلاق نار في مدينة الناصرة..

وسبق ذلك مقتل الشاب عيسى شعبان (40 عاما)، من مدنية اللد في جريمة قتل نفذت ظهر الثلاثاء، في مدينة كفر قرع في منطقة وادي عارة، علما أن شقيقه عمر شعبان قتل في 15 شباط/ فبراير الماضي، وذلك بعد انفجار مركبته في مدينة اللد واندلاع النيران فيها.

ويرتفع بذلك عدد ضحايا جرائم القتل والعنف في المجتمع العربي منذ بداية العام الجاري الى 218 قتيلا. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.