أمني
ارتقاء شخصين برصاص الجيش الإسرائيلي بزعم محاولة تنفيذ عملية إطلاق نار غرب الخليل

ارتقاء شخصين برصاص الجيش الإسرائيلي بزعم محاولة تنفيذ عملية إطلاق نار غرب الخليل

أفادت تقارير إسرائيلية بمقتل شخصان برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، بزعم محاولتهما تنفيذ عملية إطلاق نار، قرب ترقوميا غرب الخليل في الضفة الغربية ، اليوم الجمعة.

وقالت مصادر طبية إسرائيلية إن الشاب الذي حاول تنفيذ عملية إطلاق النار، قد "ترجَّل من سيّارة، وأطلق النار على القوة (الإسرائيلية المتواجدة في المكان)، التي قضت عليه"، لافتا إلى أنه لم تقع إصابات بين عناصر جيش الإسرائيلي.

وذكر في بيان ثان، أن شخصين "تمّ القضاء عليهما" خلال محاولة تنفيذ العملية، مشيرًا إلى أن أحدهما ترجّل من السيارة، فيما كان الآخر يقود المركبة.

واعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، خمسة مواطنين من مدينة الخليل.

وأفادت مصادر محليّة، بأن قوات الجيش داهمت عدة أحياء في مدينة الخليل واعتقلت كلا من مؤمن أيوب القواسمة، ومحمد القواسمة، ومحمد فوزي الخطيب وشقيقه عبد الله، ومصعب عمر الجعبري، بعد أن فّتشت منازلهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.