محليات
الجامعات الإسرائيلية تعلن تأجيلها افتتاح السنة الدراسية لـ24 ديسمبر 2023

الجامعات الإسرائيلية تعلن تأجيلها افتتاح السنة الدراسية لـ24 ديسمبر 2023

قررت الجامعات الإسرائيلية، تأجيل انطلاق العام الدراسي الجديد للمرة الثالثة من بداية الأحداث وحالة الطوارئ في الدولة، في اعلان صدر اليوم الثلاثاء، أكد رؤساء الجامعات أن السنة الدراسية ستفتتح في 24 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وفي رسالة صدرت عن الجامعات قالت إنه "في ظل نسبة الطلاب المجندين للجيش العالية لا تُفتتح السنة الدراسية قبل 24 ديسمبر". ويُذكر أن هذه الرسالة من رؤساء الجامعات البحثية وليس الكليات الخاصة.

وفي وقت سابق كان رؤساء الجامعات قد أعلنوا عن تأجيل بدء العام الدراسي إلى الثالث من كانون الأول ديسيمبر على الأقل، ويأتي هذا الإعلان الجديد ليؤكد استمرار تعليق الدراسة تعليمية حتى نهاية شهر ديسمبر.

وأشارت الرسالة إلى أنه حين يكون قرارا بالعودة إلى الجامعات تُرسل رسالة قبل أسبوعين من ذلك للاستعداد للعودة إلى مقاعد الدراسة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.