أمني
انقطاع الكهرباء عن قطاع غزة بشكل كامل| بعد توقف محطة توليد الكهرباء

انقطاع الكهرباء عن قطاع غزة بشكل كامل| بعد توقف محطة توليد الكهرباء

انقطعت الكهرباء عن قطاع غزة بشكل كامل بعد توقف محطة توليد الكهرباء عن العمل الساعة الثانية ظهرا بسبب نفاد الوقود، وذلك في الوقت الذي يتواصل فيه الإعتداء الإسرائيلي على قطاع غزة وعملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها فصائل المقاومة لليوم الخامس على التوالي.

وأعلن رئيس سلطة الطاقة في قطاع غزة، في بيان اليوم الأربعاء، عن توقف محطة توليد الكهرباء الوحيدة في القطاع بسبب نفاد الوقود.

كما أعلنت حركة المقاومة الفلسطينية حماس، بانقطاع الكهرباء في قطاع غزة مع توقف محطة الكهرباء الوحيدة عن العمل.

وعلى جانب آخر، أعلن المكتب الإعلامي الحكومي بـ قطاع غزة، أن القطاع يواجه كارثة إنسانية مع توقف محطة الكهرباء خلال ساعات جراء نفاد الوقود.

وأطلق المكتب الإعلامي الحكومي بـ غزة نداء استغاثة للمجتمع الدولي "لإيقاف الجريمة ضد الإنسانية والقتل الجماعي الذي تقوم بهالحكومة الإسرائيلية وجيشها في حق المواطنين الفلسطينيين في القطاع".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.