علوم وتكنلوجيا
شركة "ميتا" بصدد تسريح موظفين من وحدة مرتبطة "بالميتافيرس" اليوم

شركة "ميتا" بصدد تسريح موظفين من وحدة مرتبطة "بالميتافيرس" اليوم

يضم قسم metaverse حوالي 600 موظف ويعمل على تطوير شرائح مخصصة لتجهيز أجهزة Meta لأداء مهام فريدة والعمل بكفاءة أكبر، مما يميزها عن المنافسين في السوق. 

تخطط شركة Meta لتسريح موظفين الأربعاء 4 أكتوبر من وحدة معنية بتصميم الرقائق المستعملة في |أجهزة الميتافيرس بحسب مصادر لرويترز.

هذا وتم إبلاغ الموظفين بعملية التسريح في منشور على منتدى المناقشة الداخلي للشركة يوم الثلاثاء، وقال أحد المصادر إن المنشور قال إنه سيتم إخطارهم بوضعهم لدى الشركة في وقت مبكر من صباح الأربعاء.

ورفض المتحدث باسم Meta التعليق على الخطط، ولم تتمكن رويترز من تحديد عدد الموظفين الذي سيتم تسريحهم.

وفي حال طالت التسريحات عدداً كبيراً من الموظفين، فإنها يمكن أن تعرقل مشروع الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرغ لبناء منتجات الواقع المعزز والافتراضي، والتي تتيح الوصول إلى مجموعة من العوالم الافتراضية المعروفة باسم "ميتافيرس"، وخاصة نظارات الواقع المعزز.

هذا وعملت وحدة FAST، التي تضم ما يقرب من 600 موظف، على تطوير شرائح مخصصة لتزويد أجهزة Meta بأداء مهام فريدة والعمل بكفاءة أكبر، وتمييزها عن الآخرين الذين يدخلون سوق الواقع المعزز والافتراضي الناشئ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.