علوم وتكنلوجيا

شركة آبل توقف دعم ساعاتها من الجيل الأول

قررت شركة آبل وقف كافة أشكال الدعم للجيل الأول من ساعتها الذكية، وفقًا لمذكرة داخلية نُشرت على موقع "ماك رومرز"، المتخصص في أخبار الشركة الأمريكية.

 يأتي هذا القرار بعد أن وضعت آبل جميع إصدارات الجيل الأول من ساعتها الذكية في قائمة الأجهزة القديمة بنهاية سبتمبر الماضي.

تعرِّف آبل المنتجات القديمة على أنها المنتجات "التي تم توقف بيعها لأكثر من 7 سنوات". وأشارت الشركة إلى أنها لن تقدم خدمات المكونات المادية للمنتجات القديمة، ولن يتمكن مالكو هذه الساعات من طلب خدمات الإصلاح في متاجر آبل الرسمية أو من وكلائها المعتمدين.

كانت آبل قد أوقفت بيع الجيل الأول من ساعتها الذكية في عام 2016، وانتهى دعم نظام التشغيل لها في عام 2018 مع إطلاق تحديث "واتش أو إس 5".

هذا القرار يؤثر على كافة إصدارات الجيل الأول بقياس 38 أو 42 مليمترًا، بغض النظر عن مواد التصنيع، سواء كانت من الألمنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى الإصدار المصنوع من الذهب عيار 18. ساعة آبل الذكية كانت قد كشفت عنها لأول مرة في عام 2015، وأصبحت سريعًا أكثر الأجهزة القابلة للارتداء مبيعًا في العالم، وتجاوز عدد مستخدميها 115 مليون مستخدم بحلول نهاية عام 2022

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.