الجريمة والعنف
اطلاق نار باتجاه منزل المرشح لرئاسة مجلس محلي الجديدة المكر

اطلاق نار باتجاه منزل المرشح لرئاسة مجلس محلي الجديدة المكر

::
::

أطلق جناة مجهولون النار، الليلة الماضية، على سيارة أحد المرشحين لرئاسة مجلس جديدة المكر المحلي، عفيف الحاج.وأسفرت الجريمة عن أضرار بالسيارة وحالة من القلق والخوف،

وأكد الحاج في حديث لاذاعة الشمس صباح اليوم ان خلفية الحادث ترتبط بترشحه لرئاسة مجلس جديدة المكر المحلي،مشيرا الى انه رغم الحادث سيواصل فى ترشحه   

وأضاف الحاج أن الجريمة أسفرت عن أضرار بالسيارة وحالة من القلق والخوف بسبب صوت إطلاق النار.

وأصدر رئيس مجلس جديدة المكر المحلي، سهيل ملحم، بيان شجب واستنكار، أكد فيه أن "جديدة المكر مجتمعةً، برئيسها، وأعضاء مجلسها ومواطنيها تستنكر وبشدة العمل البربري الهمجي والإجرامي الذي تعرض له مرشح الرئاسة، السيد عفيف الحاج، بعد أن تم استهداف بالرصاص والنيران سيارة زوجته مديرة المدرسة، السيدة بيرلنتي الحاج، والتي كانت مركونة أمام المنزل".

وأضاف أنه "نحن بدورنا نحمل الشرطة المسؤولية التامة في القبض على الجناة المجرمين، والتي من مسؤوليتها توفير الأمن والأمان للمواطنين".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.