أمني
الجيش الإسرائيلي يقتحم بيتا وسط مواجهات وتفتيش عشرات المنازل

الجيش الإسرائيلي يقتحم بيتا وسط مواجهات وتفتيش عشرات المنازل

اقتحمت قوات الجيش الاسرائيلي فجر اليوم السبت قرية بيتا وقامت بتفتيش عشرات المنازل وسط مواجهات عنيفة اندلعت مع المواطنين جنوب نابلس.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت القرية من عدة محاور وان عشرات الاليات العسكرية الإسرائيلية شاركت بعملية الاقتحام حيث اطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع على المواطنين ومنازلهم مما ادى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق فيما رشق المواطنين جنود الجيش بالحجارة واشعلوا اطارات السيارات ووضعوا المتاريس أمام الاليات العسكرية.

وقالت شهود عيان ان قوات الجيش اقتحمت عشرات المنازل بصورة همجية وقامت بأعمال تفتيش واسعة النطاق .

وتفرض قوات الجيش الاسرائيلي حصارًا مشددًا على القرية منذ يوم الثلاثاء الماضي حيث اغلقت كافة مداخل ومخارج البلده وتقوم بعمليات اقتحام واسعة النطاق اثر عملية إطلاق النار على مستوطنين في بلدة حوارة المجاورة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.