فلسطيني
الأسير ماهر الأخرس

نادي الأسير الفلسطيني: "الأسير ماهر الأخرس علّق إضرابه المفتوح عن الطعام بعد 23يوم"

أكد نادي الأسير الفلسطيني، أن الأسير ماهر الأخرس علّق إضرابه المفتوح عن الطعام، والذي استمر لمدة 23 يوماً، وذلك لإعطاء فرصة لمحاميه للتفاوض حتى تاريخ الجلسة المقبلة في 26 تشرين الأول/أكتوبر.

يُذكر أنّ الأخرس أمضى خمسة أعوام في السجون الاسرائيلية، خاض خلالها إضراباً مفتوحاً عن الطعام، استمر لمدة 103 أيام، رفضاً لاعتقاله الإداري، حتى انتزع مطالبه من مصلحة السجون الاسرائيلية.

وذكر نادي الأسير في بيان صحافي، أن الأسيرين كايد الفسوس من بلدة دورا بالخليل، وسلطان خلوف من بلدة برقين في جنين، يواصلان إضرابهما لليوم الـ43 على التوالي، احتجاجا على اعتقالهما الإداري 
من جهتها أكّدت اللجنة الوطنية العليا للحركة الأسيرة في بيان صدر عنها اليوم الخميس، على عزمها لمساندة المضربين عن الطعام، وعدم تركهم يواجهون أقدارهم لوحدهم، وذلك في إطار سعيها الدؤوب لتكريس حالة جديدة تحول دون تطبيق مخططات اسرائيل بالاستفراد بأي أسير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.