قامت شركة آبل بإصدار هاتف "آيفون 15" بخمسة ألوان متنوعة، ويتميز بكاميرا بدقة 48 ميغابيكسل تجمع بين الأداء الرائع والتفاعلية المتقدمة.

 يأتي هذا الهاتف مع ميزات متطوّرة مثل مقاومة الماء والغُبار، بالإضافة إلى تقنية الجزيرة التفاعلية التي تميزه عن الأجهزة الأخرى.

أما عن التصميم، فقد تم تغطية طرازي "آيفون 15 برو" و"آيفون 15 برو ماكس" بمادة التيتانيوم، مما يمنحهما مزيجًا فريدًا من الصلابة والخفة والنحافة.

وفي استجابة لمتطلبات الاتحاد الأوروبي، قررت "آبل" تجهيز "آيفون 15" بمنفذ الشحن العالمي "يو إس بي-سي" (USB-C)، مما يعني أن كابلات "لايتنينغ" القديمة لن تكون متوافقة مع هذا الجيل الجديد من الأجهزة.

وميزة أخرى أضيفت لهذا الهاتف هي قدرته على طلب المساعدة عبر الأقمار الصناعية في حالة عدم وجود اتصال بالشبكة الخلوية، وهذه الخدمة ستكون متاحة مجانًا لمدة عامين.

سعر الجهاز:
يمكن الحصول على الفئة الأساسية من "آيفون 15" بسعر يبدأ من 800 دولار، وهذا السعر يظل ثابتًا على نفس مستوى الطّراز الأساسي من الإصدار السابق "آيفون 14" الذي تم إطلاقه قبل عام من الآن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.