محليات

قادة الاحتجاجات: "الديمقراطية فى البلاد تتعرض لهجوم خطير من قبل حكومة دمار البيت"

قال قادة الاحتجاجات فى التظاهرات التى انطلقت للاسبوع ال35 فى تل أبيب وعدة مواقع أخرى ان "الديمقراطية فى البلاد تتعرض لهجوم خطير من قبل حكومة دمار البيت"

 تجددت مساء السبت الاحتجاجات ضد حكومة نتنياهو وخطة إضعاف القضاء في تل أبيب وعشرات البلدات، وذلك للأسبوع الـ35 على التوالي.

سيما وأن التصريحات الصادرة عن الائتلاف الحكومي ضد الجيش والشاباك والموساد والأجهزة الأمنية في الأسابيع الأخيرة تظهر مدى قوة التهديد على إسرائيل".

يشار إلى أنّهُ أكثر من 100 ألف متظاهر شاركوا في احتجاجات  تل أبيب بينها المظاهرة المركزية في شارع "كابلان".

ومن المزمع أن ينظم قادة الاحتجاجات نهاية الأسبوع الوشيك مسيرات لمدة 3 أيام في الجّنوب والشّمال. 

كما وشددت قادة الاحتجاجات أن "هناك طريق واحدة فقط لوقف الدمار وهي الخروج والاحتجاج"

وجاء عنهم أنه "بعد المسيرة الكبيرة التي نظمت مشيا على الأقدام نحو القدس، سنواصل الخروج في مسيرات إضافية بكل أنحاء البلاد قبيل جلسات المحكمة العليا والأعياد وعودة الكنيست. سنخرج جميعا في مسعى لتعزيز الديمقراطية لمدة 3 أيام في الشمال والجنوب".




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.