أمني
إصابة فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي قرب الخليل بزعم تنفيذ عملية دهس

إصابة فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي قرب الخليل بزعم تنفيذ عملية دهس

أطلقت قوات الجيش الرصاص الحي على فلسطيني بزعم قيامه بدهس قوة من الجيش الإسرائيلي عند مستوطنة "بيت حجاي" المقامة على أراضي الخليل.

أصيب شاب فلسطيني بجروح حرجة، اليوم الأربعاء، بعد إطلاق قوات الجيش الإسرائيلي النار عليه، بزعم تنفيذه عملية دهس قرب مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وقال الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" إن "الفلسطيني الذي نفذ العملية قرب الخليل أصيب بجروح حرجة، وأصيب جندي إسرائيلي بجروح طفيفة جدًا، وذلك جراء سقوطه على الأرض في المكان".

وأظهرت مقاطع فيديو من المكان، لحظة إطلاق قوة الجيش النار على فلسطيني، زعمت محاولته دهس مجموعة من الجنود عند مستوطنة "بيت حجاي".

وأفادت طواقم الإسعاف، بأن قوة لجيش الإسرائيلي أطلقت النار على فلسطيني بدعوى تنفيذه عملية دهس لقوة عسكرية، معلنةً عن "تحييده".

وإدعى المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان مقتصب: "ورود تقارير عن محاولة دهس بالقرب من نقطة عسكرية قرب الخليل، حيث تم تحييد المنفذ".

وأعلنت قوات الجيش المنطقة عسكرية مغلقة، كما وعززت تواجدها العسكري في المكان، في وقت طالب قادة مستوطنة "بيت حجاي" إغلاق الطرق مع الخليل وفرض حواجز جديدة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.