عربي
اشتباكات عين الحلوة.. مقتل 5 أشخاص بينهم قيادي في "فتح"

اشتباكات عين الحلوة.. مقتل 5 أشخاص بينهم قيادي في "فتح"

وفي وقت سابق من الأحد، أكدت مصادر فلسطينية مقتل شخص وإصابة 6 آخرين عقب اشتباكات ليلية داخل أكبر مخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

أكدت مصادر إعلام فلسطينية ولبنانية، أمس الأحد، اغتيال خمسة أشخاص بينهم القيادي في حركة "فتح" أبو أشرف العرموشي باشتباكات في مخيم عين الحلوة جنوبي لبنان.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية بمقتل القيادي في حركة فتح وقائد الأمن الوطني في صيدا أبو أشرف العرموشي مع عدد من مرافقيه جراء تعرضهم لكمين مسلح في مخيم عين الحلوة.

وفي وقت سابق من الأحد، أكدت مصادر فلسطينية مقتل شخص وإصابة 6 آخرين عقب اشتباكات ليلية داخل أكبر مخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وكانت الوكالة الرسمية اللبنانية قد أوضحت أن الاشتباكات المسلحة تجددت بعد هدوء حذر تبع عملية إطلاق النارليلة السبت على الناشط الإسلامي محمود أبو قتادة.

وأوضحت أن الاشتباكات استعملت فيها الأسلحة الرشاشة والقذائف، وأدت لمقتل الشاب "عبد فرهود" وإصابة 6 آخرين بينهم طفلتان.

وعلى أثر ذلك، عقدت "هيئة العمل الفلسطيني" المشترك للقوى الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا، اجتماعًا طارئًا في قاعة مسجد النور بمخيم عين الحلوة.

وأدانت "الهيئة" جريمة إطلاق النار، داعية إلى العمل على وقف إطلاق النار "حجبًا لمزيد من الدماء ومنعًا لتهجير أهلنا من المخيم، وتسليم القاتل للقضاء اللبناني".

وفور انتهاء هيئة العمل الفلسطيني المشترك من اجتماعها ودعوتها إلى تسليم القاتل، اندلعت اشتباكات بين "آل زبيدات" والجماعات المحسوبة على الناشطين الإسلاميين، وفق الوكالة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.