أمني
استشهاد طفل برصاص الجيش الإسرائيلي في قلقيلية

استشهاد طفل برصاص الجيش الإسرائيلي في قلقيلية

أفادت مصادر فلسطينية باستشهاد طفل برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، منتصف ليلة الخميس، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الجيش في حي النقار بقلقيلية بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة، في تصريح مقتضب باستشهاد الطفل فارس شرحبيل أبو سمرة (14 عامًا)، متأثرًا بإصابته برصاص قوات الجيش الإسرائيلي في الرأس.

وذكرت مصادر فلسطينية  أن قوات الجيش الإسرائيلي كانت قد اقتحمت حي "النقار" ودارت مواجهات عنيفة مع شبان، حيث أطلق الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

وباستشهاد الطفل أبو سمرة، يرتفع عدد الشهداء منذ مطلع العام الجاري إلى 202، بينهم 37 طفلًا وطفلة، و11 شهيدة، وفقًا لمعطيات وزارة الصحة.

كما واندلعت مواجهات مع شبان خلال محاولة التصدي لاقتحام الجيش الإسرائيلي لقلقيلية، أطلق خلاله الجيش الرصاص الحي، والمعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع، فيما رشق الشبان قوات الجيش الإسرائيلي بالحجارة والزجاجات الحارقة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.