وقفة غضب في الفريديس احتجاجًا على جرائم القتل، وإغلاق شارع 4

بالتزامن مع تشييع ضحية جريمة القتل التي ارتكبت في الفريديس، يوم الخميس الماضي، شارك المئات من اهالي الفريديس في وقفة احتجاجية عند مدخل المدينة الرئيسي.

شارك المئات من أهالي قرية الفريديس، مساء أمس الأحد، في وقفة نظمت عند المفرق الرئيسي على مدخل البلدة، احتجاجا على العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة؛ كما أغلق المئات الشارع الرئيسي، عند مدخل البلدة، بعد ساعات قليلة من الوقفة الاحتجاجية، وذلك بعد تشييع ضحية جريمة القتل، التي ارتُكبت في الفريديس، الخميس الماضي.

ويوم الخميس الماضي، شهدت الفريديس مقتل الشاب علاء مرعي، وهو مساعد رئيس المجلس المحلي في الفريديس، في جريمة ارتكبت بالقرب من قاعة أفراح في البلدة.

وأغلق المتظاهرون مقطع من شارع رقم 4 عند مفرق البلدة الرئيسي، وذلك احتجاجا على تفشي الجريمة في البلدات العربية ومن ضمنها الفريديس.

وفي ذات السياق، شيّعت جماهير غفيرة، من أهالي الفرديس والمنطقة، مساء اليوم، جثمان الشاب مرعي، ضحية جريمة القتل، التي ارتُكبت في البلدة، الخميس الماضي، ليينتقل المشيعون من الجنازة إلى المفرق الرئيسي لقرية الفرديس شارع 4، لإغلاقه مرة أخرى، احتجاجًا على الجريمة وتواطؤ الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.