لاول مرة سيتم غدا الخميس احياء ذكرى ضحايا حوادث العمل في البلاد حيث سيصادف غدا اليوم العالمي لذكرى ضحايا حوادث العمل تحت عنوان " ابي ذهب الى العمل ، ابي لم يعد، ابي قتل في العمل". وسيتم غدا وبحسب ما هو مخطط له من قبل جمعية او منظمة ذوي ضحايا حوادث العمل في اسرائيل عقد اجتماعات إعلامية تهدف من خلالها توعية العمال واخذ الحيطة والحذر اثناء عملهم والتقيد بالارشادات والامان وعدم الاستهتار بها. هذا سيضع العمال على اذرعهم شريط ارجواني باعتباره علامة على التضامن مع الضحايا والوقوف دقيقة صمت حدادا على الذين قتلوا في حوادث العمل. وسيشارك يوم غد الخميس في احياء الذكرى حوالي 60 ألف عامل من مختلف الحرف والمهن. ووفقا للمعطيات الصادرة من وزارة العمل الاسرائيلية تشير الى انه في كل سنة يقتل اكثر من 50 شخصا في حوادث عمل الامر الذي يحول نحو 100 طفل سنويا الى ايتام نتيجة لذلك ، وعلى الصعيد العالمي يموت كل سنة حوالي 2 مليون شخص بسبب حوادث العمل أو الأمراض المتصلة بالعمل.

لاول مرة سيتم غدا الخميس احياء ذكرى ضحايا حوادث العمل في البلاد حيث سيصادف غدا اليوم العالمي لذكرى ضحايا حوادث العمل تحت عنوان " ابي ذهب الى العمل ، ابي لم يعد، ابي قتل في العمل".

وسيتم غدا وبحسب ما هو مخطط له من قبل جمعية او منظمة ذوي ضحايا حوادث العمل في اسرائيل عقد اجتماعات إعلامية تهدف من خلالها توعية العمال واخذ الحيطة والحذر اثناء عملهم والتقيد بالارشادات والامان وعدم الاستهتار بها.

هذا سيضع العمال على اذرعهم شريط ارجواني باعتباره علامة على التضامن مع الضحايا والوقوف دقيقة صمت حدادا على الذين قتلوا في حوادث العمل.

وسيشارك يوم غد الخميس في احياء الذكرى حوالي 60 ألف عامل من مختلف الحرف والمهن.

ووفقا للمعطيات الصادرة من وزارة العمل الاسرائيلية تشير الى انه في كل سنة يقتل اكثر من 50 شخصا في حوادث عمل الامر الذي يحول نحو 100 طفل سنويا الى ايتام نتيجة لذلك ، وعلى الصعيد العالمي يموت كل سنة حوالي 2 مليون شخص بسبب حوادث العمل أو الأمراض المتصلة بالعمل.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.