في تاريخ 25.4.2011 من السّاعة الثامنة حتى الحادية عشرة صباحًا سوف يتم إجراء مظاهرة صامتة ضد العُنف في مقام النبي شعيب -ع- وسوف يُشارك في هذه المُظاهرة المئات من سكان القرى الدُّرزيَّة وذلك احتجاجًا على جرائم القتل المُتفشية والعنف المستشري في قرانا الذي أصبح يهدِّد حياة الجميع، وسوف يرفع المتظاهرون شعارات تندِّد بأعمال العُنف . مُنظـِّمو هذه المُظاهرة الصّامتة يطلبون من كل من يهمّه أمر الطائفة الدُّرزيَّة المُشاركة في هذه المُظاهرة للحد من ظاهرة العنف وجرائم القتل المُتفشية في مجتمعنا ، لأنَّ جرائم القتل تسبِّب لنا أمورًا لا يمكن السّكوت عنها ولا بأي شكل من الأشكال . وفي حديث مع احد منظمي التظاهرة الصامته انور عامر والد الشاب امير عامر الذي لقي مصرعه رميا بالرصاص قبل فترة قصيره في قرية المغارقال للأسف الشديد نرى أنَّ قسمًا من الأبرياء يُقتـَلون والشرطة تقف مكتوفة الأيدي. نحن نريد أن تتوقف هذه الظاهرة وإعادة الاستقرار والهُدوء لقرانا وعليه وبالتشاور مع العديد من الشخصيات الدرزية قررنا اجراء تظاهرة رفع شعارت في ساحة مقام النبي شعيب وهذه الفكرة والتظاهرة المزمع اجرائها لا قت صدى واقبال كبير حيث يتوقع مشاركة كبيره من ابناء الطائفة المعروفية فاولادنا هم فلذات اكبادنا ودم ابنائنا غالي علينا ونحن نطالب الجميع في الوسط العربي من رجال دين وسياسين وشخصيات اجتماعية التحرك لوقف هذه الظاهرة الخبيثة وايضا المواطنون عليهم ان يصحو فبعد ابني يدنا على قلوبنا وبانتظار الضحية الثانية في ظل تهميش الشرطة وسكوتها على القاتلين دون ان تحرك ساكنا فالوضع مقلق وعلينا ان نتحلرك لوقف هذه الظاهرة واجتثاثها من جذورها فبلغ السيل الزبى .

في تاريخ 25.4.2011 من السّاعة الثامنة حتى الحادية عشرة صباحًا سوف يتم إجراء مظاهرة صامتة ضد العُنف في مقام النبي شعيب -ع- وسوف يُشارك في هذه
المُظاهرة المئات من سكان القرى الدُّرزيَّة وذلك احتجاجًا على جرائم القتل المُتفشية والعنف المستشري في قرانا الذي أصبح يهدِّد حياة الجميع، وسوف يرفع المتظاهرون شعارات تندِّد بأعمال العُنف .

مُنظـِّمو هذه المُظاهرة الصّامتة يطلبون من كل من يهمّه أمر الطائفة الدُّرزيَّة المُشاركة في هذه المُظاهرة للحد من ظاهرة العنف وجرائم القتل المُتفشية في مجتمعنا ، لأنَّ جرائم القتل تسبِّب لنا أمورًا لا يمكن السّكوت عنها ولا بأي شكل من الأشكال .

وفي حديث مع احد منظمي التظاهرة الصامته انور عامر والد الشاب امير عامر الذي لقي مصرعه رميا بالرصاص قبل فترة قصيره في قرية المغارقال للأسف
الشديد نرى أنَّ قسمًا من الأبرياء يُقتـَلون والشرطة تقف مكتوفة الأيدي.

نحن نريد أن تتوقف هذه الظاهرة وإعادة الاستقرار والهُدوء لقرانا وعليه وبالتشاور مع العديد من الشخصيات الدرزية قررنا اجراء تظاهرة رفع شعارت في ساحة مقام النبي شعيب وهذه الفكرة والتظاهرة المزمع اجرائها لا قت صدى واقبال كبير حيث يتوقع مشاركة كبيره من ابناء الطائفة المعروفية فاولادنا هم فلذات اكبادنا ودم ابنائنا غالي علينا ونحن نطالب الجميع في الوسط العربي من رجال دين وسياسين وشخصيات اجتماعية التحرك لوقف هذه الظاهرةالخبيثة وايضا المواطنون عليهم ان يصحو فبعد ابني يدنا على قلوبنا وبانتظار الضحية الثانية في ظل تهميش الشرطة وسكوتها على القاتلين دون ان تحرك ساكنا فالوضع مقلق وعلينا ان نتحلرك لوقف هذه الظاهرة واجتثاثها من جذورها فبلغ السيل الزبى .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.