عقد مساء الثلاثاء أعضاء جمعية الدفاع عن أراضي ألكرمل، جلسة خاصة مع فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في إسرائيل في أعقاب التطورات الأخيرة، خاصة تقديم 282 لائحة اتهام بحق مواطني البلدة بتهم البناء غير المرخص، أيضا بسبب رد المحكمة الالتماس الذي تقدم به أعضاء الجمعية بخصوص الخارطة الهيكلية، كذلك نظرا للسياسة التي تنتهجها الحكومة بحق أبناء الطائفة الدرزية. خلال الاجتماع تم بحث شؤون عديدة تتعلق بقضايا الأرض والبناء غير المرخص في البلدات الدرزية، أيضا موضوع التخطيط والبناء وربط البيوت غير المرخصة بوصلات الكهرباء. واسند أعضاء الجمعية لفضيلة الشيخ طريف مهمة الاتصال مع المؤسسات الرسمية والوزارات المختلفة، لبحث هذه القضايا ولإيجاد الحلول الملائمة لها. وأعرب أعضاء الجمعية عن دعمهم المطلق لفضيلة الشيخ طريف وللخطوات التي سيقوم بها. من جهة أخرى اتفق أعضاء الجمعية، على تنظيم يوم الأرض بتاريخ 2/4، حيث سيقومون بنشاطات مختلفة في هذا اليوم في أراضي منطقة أم الشقف (والمزمع مصادرتها) غربي دالية ألكرمل.

عقد مساء الثلاثاء أعضاء جمعية الدفاع عن أراضي ألكرمل، جلسة خاصة مع فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في إسرائيل في أعقاب التطورات الأخيرة، خاصة تقديم 282 لائحة اتهام بحق مواطني البلدة بتهم البناء غير المرخص، أيضا بسبب رد المحكمة الالتماس الذي تقدم به أعضاء الجمعية بخصوص الخارطة الهيكلية، كذلك نظرا للسياسة التي تنتهجها الحكومة بحق أبناء الطائفة الدرزية.

خلال الاجتماع تم بحث شؤون عديدة تتعلق بقضايا الأرض والبناء غير المرخص في البلدات الدرزية، أيضا موضوع التخطيط والبناء وربط البيوت غير المرخصة بوصلات الكهرباء.

واسند أعضاء الجمعية لفضيلة الشيخ طريف مهمة الاتصال مع المؤسسات الرسمية والوزارات المختلفة، لبحث هذه القضايا ولإيجاد الحلول الملائمة لها. وأعرب أعضاء الجمعية عن دعمهم المطلق لفضيلة الشيخ طريف وللخطوات التي سيقوم بها.

من جهة أخرى اتفق أعضاء الجمعية، على تنظيم يوم الأرض بتاريخ 2/4، حيث سيقومون بنشاطات مختلفة في هذا اليوم في أراضي منطقة أم الشقف (والمزمع مصادرتها) غربي دالية ألكرمل.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.