تكون نوت سلات من شاشة كبيرة بمقاس 13 بوصة أي هي بمقاس قريب من مقاس الورق التقليدي، وبوضوح 750 × 1080 ، ومزود بحبر الكتروني وقلم الكتروني يمكنك من الكتابة والتدوين على الشاشة. ونوت سلات يشبه الطبشورة السوداء التي كان يستخدمها الطلاب سابقا، وهي مجهزة بمدخل يو اس بي ومكان لوضع بطاقة اس دي وكذلك مدخل لشحن اللوح بكهرباء 12 فولت. اللوح يمكنك من الكتابة عليه وتخزين ما تكتب واستعادة ما أنت كتبته سابقا وأيضا التعديل على ما كتب أو شطب ما تم تدوينه عليه. يتوقع أن يتم طرح هذا اللوح في الأسواق في شهر يونيو حزيران القادم بسعر يبلغ فقط 99 دولار.

 تكون نوت سلات  من شاشة كبيرة بمقاس 13 بوصة أي هي بمقاس قريب من مقاس الورق التقليدي، وبوضوح 750 × 1080 ، ومزود بحبر الكتروني وقلم الكتروني يمكنك من الكتابة والتدوين على الشاشة.

ونوت سلات يشبه الطبشورة السوداء التي كان يستخدمها الطلاب سابقا، وهي مجهزة بمدخل يو اس بي ومكان لوضع بطاقة اس دي وكذلك مدخل لشحن اللوح بكهرباء 12 فولت.

اللوح يمكنك من الكتابة عليه وتخزين ما تكتب واستعادة ما أنت كتبته سابقا وأيضا التعديل على ما كتب أو شطب ما تم تدوينه عليه.

يتوقع أن يتم طرح هذا اللوح في الأسواق في شهر يونيو حزيران القادم بسعر يبلغ فقط 99 دولار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.