محليات
wikimedia

حلبي للشمس: "لجنة معينة بطريقها الى مجلس يركا، وخطر الحلّ يهدد مجلس عسفيا"




حول مصير المجالس المحلية في كل من يركا وعسفيا، بعد الجلسات التي عقدت للتصويت على الميزانية، تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي منعم حلبي.


وأشار حلبي الى ان هناك لجنة معينة في طريقها الى مجلس يركا، بسبب عدم المصادقة على الميزانية، خلال الجلسة الأخيرة والتي كانت مصيرية، ولم ينجح رئيس المجلس بجمع غالبية الأعضاء للتصويت بالموافقة على الميزانية، لكن كما يبدو فان اللجنة المعينة من قبل وزارة الداخلية سيترأسها وهيب حبيش رئيس المجلس المحلي الحالي".


وحول الوضع في مجلس عسفيا، لفت الى ان نقطة الخلاف هناك هي دخول مجمع المياه، وستبحث المحكمة اليوم صباحا قبول استئناف قدم قبل اسبوعين ضد دخول مجمع المياه لمجلس عسفيا، واذا رفضت المحكمة قبول الاستئناف ستعقد جلسة مصيرية اخرى نهاية الشهر الجاري، يصوت من خلالها على الميزانية ولتي تشمل دخول مجمع المياه، واذا لم يوافق غالبية الأعضاء على دخول مجمع المياه سيحل المجلس المجلس المحلي وتعين لجنة معينة".


وكانت وزارة الداخلية قد امهلت المجلس المحلي في يركا حتى نهاية الشهر لاقرار الميزانية والمصادقة عليها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.