محليات
wikipedia - توضيحية

مصادر عبرية: اندلاع النيران بسفينة ابحرت من تركيا الى حيفا

ذكرت مصادر عبرية هذا الصباح ان حريقا اندلع في سفينة بالقرب من ميناء حيفا، وأن هذه السفينة ابحرت من تركيا الى حيفا، وذكرت هذه المصادر ان هناك اشخاصًا صعدوا على متن السفينة دون علم طاقم السفينة، وتشاجروا مع الطاقم ما ادى الى اندلاع الحريق حيث طلبوا تدخل البحرية الاسرائيلية.


واشار ان السفينة هي تركية وقدمت من تركيا وهي راسية في ميناء حيفا، وتعرضت في الثالثة من فجر اليوم لمحاولة استيلاء من بعض المسافرين المموهين، واندلع حريق على متن السفينة اثناء عملية الاستيلاء وتدخل خفر السواحل الاسرائيلي ومن ثم سلاح البحرية.

وذكر الناطق العسكري أن الامر تحت السيطرة دون تفاصيل اضافية. وتم سحب السفينة الآن باتجاه ميناء حيفا بعد أن قامت قوة من 13 فردًا بعمليات تفتيش إضافية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.