هل شعرت برغبة في الحصول علي المزيد من الطاقة ؟ انه يمكنك التخلص من تلك الأوجاع والام المزعجة ؟ هل تمنيت من اي وقت مضي لتحسين صحتك الشاملة ومره واحده والي الأبد ؟


إذا أجبت نعم ، ثم انتبه ، لان هذه الاجابه الآن!

وقد ادي العلم الطبي اليوم إلى العديد من الاكتشافات العجيبة حول صحتنا والطعام الذي ناكله. قد تكون علي دراية القول ، "تفاحه في اليوم يبقي الطبيب بعيدا. " وهذا صحيح لان الدراسات الاخيره تظهر ان هناك بعض المواد الموجودة في الفواكه والخضروات الطازجة التي يمكن ان تكون مفيده جدا لصحتنا. وتسمي هذه المواد مضادات الاكسده السوبر.


عندما تقطع تفاحه وتتركها علي الطاولة ، ستلاحظ ان اللحم يتحول إلى اللون البني بعد مرور بعض الوقت. ويحدث هذا عن طريق الاكسده-عندما يتفاعل الأكسجين في الهواء مع المواد الموجودة في التفاح. الاكسده هي عمليه طبيعيه التي تحدث في جسم الإنسان ، وكذلك. خلايانا تحتاج إلى الاكسده من أجل الخضوع لعمليه التمثيل الغذائي للدهون والجلوكوز حتى يتمكنوا من التحول إلى الحرارة والطاقة. الاكسده هي جزء حيوي من الحياة. ولكن حيوية مثل الاكسده ، فانه يمكن ان يكون أيضا بعض الآثار السلبية علي الجسم.


خلال عمليه الاكسده ، يتم إنتاج مواد غير مستقره للغاية تسمي الجذور الحرة. تتفاعل هذه الجذور الحرة مع جزيئات أخرى في الخلية عن طريق سرقه الكترونات الخاصة بهم وتحويلها إلى الجذور الحرة مثل أنفسهم. عندما يحدث هذا, يتم إنشاء سلسله من ردود الفعل, واحد انه عندما تراكمت يمكن ان يؤدي إلى تلف الخلايا الضخمة.


فوائد مضادات الاكسده الفائقة

وظيفة السوبر المضادة للاكسده هو مطارده الجذور الحرة ولكن ليس للقضاء عليها. لا. ولكن لتحييدهم حتى يتمكنوا من وقف الامراض التي تسبب الهيجان. الاداات الادبيه جانبا ، المضادات الاكسده السوبر فعلا تتفاعل ضد الآثار الضارة للجذور الحرة عن طريق منعهم من التفاعل مع الجزيئات في المقام الأول.


بعض المضادات الاكسده السوبر قد تعمل أيضا في المقام الأول لكسر سلسله من ردود الفعل من الجذور الحرة. الآخرين العمل عن طريق إصلاح الاضرار الناجمة عن تراكم الجذور الحرة في الانسجه. وقد كرست دراسات لا حصر لها لتحديد مدي الفوائد الصحية السوبر المضادة للاكسده قد يكون. وكانت المضادات الاكسده السوبر موضوع مختلف الدراسات البحثية السرطان وحتى البحوث حول كيفيه عكس الشيخوخة. وعلي الرغم من ان للجزء الأكبر, النتائج غير متناسقة فقط بقدر المكملات الغذائية السوبر المضادة للاكسده, القول القديم لا يزال قائما: تفاحه في اليوم لا تبقي الطبيب في الواقع بعيدا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.