سفر
pixapay

أسرار السفر بثقة مهما كانت وجهتك

نظرا للظروف الاقتصادية الحالية، قد تكون تحت ضغط لتوفير المزيد من المال وتأجيل أخذ إجازة. بعض الأفكار التي أنت على وشك أن تلتقطها قد ترشدك إلى تجربة سفر أكثر متعة وأقل تكلفة.


- لا تستخدم الحواسيب العامة في فندقك أو أي مكان آخر يعرضون الإنترنت مجانا، بينما أنت في إجازة أشخاص عديمي الضمير ربما قاموا بتركيب مفاتيح أو برامج خبيثة أخرى عليهم لسرقة معلوماتك.


إعلان

- إذا كنت تخطط لإقامة فندق، خاصة في منطقة أقل أمانا، حزم حاجزا الباب مع ممتلكاتك. أي حاجز باب فقط مطاط أو إسفين خشبي الذي سيحمل باب مفتوح ، لكن يمكن أن يمسك بسهولة قفل باب أيضا.


- عندما تذهب إلى نوع ما من الجاذبية إطبع تذاكر على الإنترنت مقدما عادة ما تكون رسوم الشراء الاسمية عادة ما تستحق الوقت الموفر ، عندما تكون قادرا على تخطي الخطوط الطويلة في مكتب التذاكر. إذا كانت وجهتك تقدم مدخلا موقوتا ، يمكن أيضا استخدام التذاكر المطبوعة للوصول إلى خط الدخول.


احرص على ارتداء حذاء عادي بسيط يمكن إزالته بسرعة

- احرص على ارتداء حذاء عادي بسيط يمكن إزالته بسرعة الإجراءات الأمنية تتطلب منك خلع حذائك الأحذية التي تجدها مريحة حرجة الزوج المثالي من الأحذية يجب أن يكون أيضا خفيف قدر الإمكان للساعات الطويلة التي ستقضيها جالسا. أفضل حذاء للطيران قد يكون صنادل أو شقلبات


- خذ بطاقة عمل فندقك ووضعها في محفظتك أو محفظتك. هذا الشيء الصغير يمكن أن ينقذك ويعيدك إلى حيث تحتاج لكي تكون في حالة تصبح مفقود في  أرض أجنبية. هذا الإحتياط البسيط يقطع شوطا طويلا للتعويض عن كل ما تفتقر إليه في التحدث باللغة المحلية.


- اجعل السفر تجربة التعلم بالنسبة لك وعائلتك. إذا كنت آمنة، حتى دول العالم الثالث يمكن أن تكون فرصة لإظهار الأطفال كيف الحياة في أماكن مختلفة. وأفضل طريقة لتعزيز التسامح مع الثقافات الأخرى في أطفالكم هي قضاء الوقت معهم في بلدان أخرى.


- ليس كل شخص يستطيع تحمل البقاء في فندق ريتز وأحيانا تعلق في فندق أقل من نجم واحد أحضر حاجز باب مطاطي ليبقى آمنا بالإضافة إلى التقييد وإغلاق بابك، يمكنك إنزلاقه تحت بابك للحماية الإضافية من الدخلاء. من الصعب تخطي هذه أكثر من الأقفال


ابحث عن أسعار العملات قبل أن تسافر

- إذا كنت تخطط لاستخدام الشيكات السياحية، تأكد من صرفها قبل أن تذهب للتسوق أو الخروج لتناول الطعام. شيكات المسافرين قد تكون شيئا تريد تجنبه بدلا من استخدام هذه ، الحصول على العملة المحلية لإنفاقها.


- ابحث عن أسعار العملات قبل أن تسافر لذا يمكنك بسهولة أن تضعي ميزانية لنفقاتك يمكنك أن تأتي مع مخطط الرحلة والميزانية لمساعدتك على توفير المال. هذا يمنع الكثير من الإنفاق ويزيد من المتعة التي ستحظى بها


- إذا كنت تفكر في التغيب عن إجازتك، فكر مرة أخرى. إن اتبعت النصيحة المدرجة هنا، ستجد قريبا طريقة لجعل خطط سفرك ملائمة للميزانية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد