محليات

بصول للشمس: نحذر مواطني الرينة من ايقاف مركباتهم على الأرصفة لأنهم سيُخالفون




حذّر رئيس مجلس الرينة السيد جميل بصول، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، المواطنين من ايقاف مركباتهم على الأرصفة، لأن قانونًا صدر بهذا الشأن سيباشر العمل به، يقضي بمعاقبة كل مخالف لذلك.


وكان مجلس الرينة قد اصدر مؤخرًا بيانًا بهذا الصدد جاء فيه:

"نود إعلامكم بأنه في الأونة الأخيرة يقوم مجلس الرينة المحلي بوضع اللمسات الأخيرة لقانون مساعد، وعليه فإنه وحسب هذا القانون سيقوم المجلس المحلي بتحرير مخالفات لكل من يتسبب بإعاقة مرور المارة على الارصفة، خاصة وبالشوارع عامة (مثل وضع مواد بناء، سيارات للبيع، سيارات خردة .. إلخ ).


كما اشار بصول الى انه وبموجب القانون أيضاً سيمنع المواطنين من رمي النفايات وخصوصا مواد البناء في الأماكن العامة ونخص بالذكر المناطق الزراعية المحاذية للقرية، ومن هنا نتوجه إلى السادة المواطنين وأصحاب المحلات التجارية بإزالة جميع الأضرار التي تسبب خطر على سلامة المواطنين وخصوصاً المارّة، كما نلفت عنايتكم بأنه كل من يستغل الحيز العام سيُعاقب وفق القانون.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.