محليات

مسؤول إسرائيلي: أحبطنا هجوما إلكترونيا نفذته حماس وايران على منظومة أمنية إسرائيلية

قالت وزارة الداخلية الإسرائيلية الجمعة إن "هيئة مختصة" تتبع لها أحبطت ما سمته "هجوما إلكترونيا"، قالت إن عناصر من حركة حماس نفذوه مؤخرا .

ونقلت صحيفة "إسرائيل اليوم" عن ما يسمى بـ"مسئول هيئة السايبر" -الحرب الإلكترونية في الجبهة الداخلية الإسرائيلية" نوعام شاعر، قوله إنه "جرى إحباط هجوم إلكتروني جوهري لحماس كان موجهًا ضد نظام مراقبة الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية".

وأشار المسؤول الإسرائيلي إلى أنه "في حال نجح الهجوم فستتمكن حماس من منع الجيش الإسرائيلي من جمع المعلومات عبر كاميرات المراقبة المنتشرة في الضفة الغربية"، وفق تعبيره.

وذكرت الصحيفة أن "نجاح الهجوم يعني أيضًا إعاقة إحباط عمليات أو الاستعانة بنظام المراقبة التابع للجيش الإسرائيلي لمراقبة تحركات جنوده والمس به".

وأكد المسئول أن "الهجمات ستتواصل وستتطور"، لافتا إلى أن "أنظمة إسرائيلية تعرضت مؤخرًا إلى هجمات منظمة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.