محليات
response

حسين للشمس: "المحكمة منعت عمال المرافق العامة في المستشفيات من الاضراب دون تحسين ظروف عملهم"



اصدرت المحكمة قرارًا يمنع بموجبه عمال النظافة والصيانة والمرافق العامة في المستشفيات العامة، من تنفيذ الاضراب الذي كانوا ينوون تنفيذه اليوم.


وكان ممثلو العمال قد اعلنوا عن تنفيذ اضراب اليوم، بعد عدم تحقيق مطالب العمال، بتحسين ظروف عملهم وظروف تشغيلهم، عبر تحديد حجم الملاكات ورفع الاجور وغيرها، وهددوا باضراب اليوم اذا لم تستجب الحكومة ووزارة المالية لطلباتهم، لكن المحكمة منعت اليوم هذا الاضراب.


وقال محمد حسين عضو لجنة الموظفين خلال حديث له مع اذاعة الشمس، ان اللجنة بصدد تقديم استئناف على قرار المحكمة بمنعنا من الاضراب، علمًا اننا لم نحصل على حقوقنا ومطالبنا، رغم وعود المالية بتحسينها.


واوضح الى انها ليست المرة الاولى التي تمنع المحكمة تنفيذ الاضراب، حيث طالبت في السابق باستمرار المفاوضات مع وزارة المالية، لكن للآن لم يتحقق اي شيء من مطالبنا وليس هناك اي تقدم في الموضوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.