محليات

حجازي للشمس: "انشقاق الحركة العربية للتغيير هو تفكيك القائمة المشتركة، وهذا سيساهم باعادة نتنياهو الى سدة الحكم"



استمرارًا لتداعيات انشقاق الحركة العربية للتغيير، وتعقيبات الاحزاب المختلفة ومركبات القائمة المشتركة، تحدثت اذاعة الشمس مع الأستاذ ابراهيم حجازي، من الحركة الاسلامية.


وابدى حجازي أسفه الشديد على الخطوة والبادرة التي قام بها النائب احمد الطيبي، باعلانه الانسحاب من القائمة المشتركة.


وقال: "انشقاق الحركة العربية للتغيير والنائب احمد الطيبي، هو تفكيك القائمة المشتركة بشكل رسمي من الكنيست، والسؤال الذي يطرح هل له بعد سياسي ام لا، وعلى الاخوة في الحركة العربية للتغيير ان يقدموا التفسير الصحيح لهذه الخطوة".


واضاف: "ما نشره الاخوة في الحركة العربية للتغيير على صفحاتهم، وما نشره د.احمد الطيبي، يدل بشكل واضح ان الخطوة تحمل بعدًا سياسيا، وانهم اتخذوا قرارهم خارج اجماع القائمة".


وتابع: "اسست القائمة المشتركة لمواجهة السياسات الاسرائيلية والتمييز ضد الجماهير العربية، فكانت هناك حاجة لمواجهتها ونحن موحدين وليس متفرقين، لكن انسحاب الحركة العربية للتغيير الآن يسساهم باعادة نتنياهو الى سدة الحكم، ويساهم ايضًا بتعزيز اجندته".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.