رياضة عالمية
youtube

الشمس تواكب بطولة كأس امم آسيا لكرة القدم



تواكب اذاعة الشمس مباريات بطولة امم آسيا لكرة القدم، والتي تجري هذه الأيام في دولة الامارات، حيث ناقشت نتائج مباريات امس، اضافة الى التوقعات لمباريات اليوم، مع المحلل الرياضي لطفي زعبي.


واعرب زعبي عن سعادته بتحقيق الفوز لمنتخب الاردن على فريق استراليا، معربًا عن امله ان يحقق الفريق الاردني انجازا آخر مشرف على الفريق السوري، في مباراته القادمة، آملا بحضور جماهيري واسع لتشجيع الفريق، وتمنى ان يبقى الفريق الاردني بهذا الاداء ليصل الى نتائج مشرفة في نهاية البطولة.


وفاز فريق الصين على فريق كازاخستان بالنتيجة 2 – 1، فيما تغلب فريق كوريا الجنوبية على فريق الفلبين بالنتيجة 1 – 0 ، كما خسر منتخب اليمن امام فريق ايران بالنتيجة 0 – 5 .


واوضح زعبي الى ان دولة الامارات لديها الامكانيات على استضافة مونديال بسبب قدراتها الكبيرة ومنشآتها الرياضية الكبيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.