موضة وازياء
pixapay

اكتشفي موضة ألوان شتاء 2019

الأحمر الداكن والفاتح

لا شىء يُبرز أناقة الشتاء أكثر من الأحمر الداكن أو كما يُطلق عليه أحيانا كثيرة البرغندي فمّجرد رؤية هذا اللون يمنح شعورا بالدفىء. وقد أبرزه مُصممو الأزياء بطريقة أنيقة وجذابة في أسابيع الموضة فقد أظهره إيلي صعب بأشكال متعددة مثل الدانتيل والشراشيب والجلد وغيرها. أما الأحمر الفاقع فقد تربع على عرش موضة ألوان شتاء 2019 حتى أنكِ يُمكنك ارتداؤه بمفرده دون إدماجه مع لون آخر.


إعلان

البينك الترابي

أما اللون البينك أو الوردي الترابي فهو من ألوان الشتاء الساحرة هذا العام فقد سيطر على الرانواي في معظم عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة لمجموعة خريف شتاء 2019. وقد شمل الفساتين ذات الكشكة والمعاطف أيضا. وهذا اللون الناعم سيجعل إطلالاتك أنثوية وساحرة في هذا الموسم.


الفوشيا الفاتح

ارتبط اللون الفوشيا الفاتح دائما بإطلالات الصيف والربيع إلا أن الشتاء هذا العام لن يكتمل إلا بقطعة أنيقة بهذا اللون الذي يُمحي كآبة الشتاء ويمنح الأجواء حيوية وإنطلاقة رائعة.


البنفسجي

أما البنفسجي بدرجته الاعادية ودرجة الباستيل الفاتحة فهو مُتصدر لقائمة موضة ألوان شتاء 2019 وقد شمل الفساتين والبدلات النسائية والجواكيت أيضا فلا تترددي في اقتناء هذا اللون في خزانة ملابسك لهذا الموسم.


الأزرق النيلي

بعيدا عن أن الأزرق دائما لون ملكي جذاب، إلا أن الأزرق النيلي يكتسح إطلالات هذا الشتاء فهو يمنحك إطلالة ملكية من الدرجة الأولى خاصةً إذا كُنتِ ترتدي فستان أو جمبسوت بهذا اللون المُميز.


الفضي

يبدو أن اللون الفضي هو ملك ألوان شتاء 2019 لأنه طغى على إطلالات العارضات والنجمات أيضا في عروض الأزياء والأحداث الفنية وليست الإطلالات فقط بل وسيطر على موضة الأحذية لهذا الشتاء أيضا. فما الذي يمنعك من عدم اقتناع قطعة بهذا اللون؟


البني

اللون البني من أساسيات ملابس الشتاء ولكن درجاته هذا الموسم تمتلك دفىء وأناقة غير تقليدية على الإطلاق خاصةً درجات البني المائل للنبيتي. نسّقيه مع ألوان الموف أو الأبيض أو الأسود أو حتى الأخضر المائل للزيتي للحصول على إطلالة رائعة.

 

البرتقالي

إذا كُنتِ لا تمتلكين بنطلون أو بلوفر باللون البرتقالي فعليكِ إعادة التفكير في هذا الأمر لأن البرتقالي الفاتح من أبرز الألوان التي ظهرت هذا العام في مجموعات الأزياء لشتاء 2019 وسيكون لون مُميز لهذا الموسم.

 

الأصفر الصريح

هناك درجة من الأصفر صريحة وواضحة ليست أصفر باهت أو كناري ولكنها... أصفر! هذه الدرجة استخدمها المُمصممون كلون من ألوان موضة شتاء 2019 ولهواة الألوان الفاتحة تحديدا فإن الإطلالات بهذا اللون ستكون رائعة.


البيج الفاتح

بعيدا عن درجات البيج التقليدية التي تُعتبر من ألوان الشتاء الأساسية، تظهر الدرجة الفاتحة من البيج كأحد الدرجات الرائجة لهذا الموسم والجميل في هذا اللون أنه يُمكن تنسيقه مع الكثير من الألوان الأخرى.


الجنزاري

لون راقي وجذاب ومُجرد ارتداء قطعة ملابس بهذا اللون تمنحك الشعور بالأناقة والجاذبية وهو أحد ألوان الشتاء هذا العام.


الزيتي المائل للأخضر

ظهر اللون الزيتي المائل للأخضر في أكثر من عرض أزياء لهذا الشتاء وقد لفت الأنظار بأناقته ورونقه.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد