ضمن برنامج مسيرة الكتاب في ثانوية ابن خلدون عرابه استضافت الثلاثاء الشاعر حنا ابراهيم والكاتب سهيل كيوان في مكتبة المدرسة. وتم تقديم المحاضرات حول اللغة العربية واهمية الحفاظ عليها، والتطرق الى دور المثقفين والادباء في الحفاظ على الهوية الوطنية العربية مشيرين الى الثورات التي يشهدها العالم العربي وكيف ينجح المثقفون بالتأثير على الجماهير لمواصلة انتفاضتها من خلال الكتابات والاشعار والمقالات. وتم التطرق الى الاستعمال الخاطئ اللغوي والنحوي للكلمات في اللغة كما قدم رئيس المجلس المحلي عمر نصار كلمة ترحيبية رحب من خلالها بالضيفين، واشار الى مشاكل الطلاب في اللغة العربية رغم انها لغة الام مستشهدا بفترة تعليمه في الثانوية والمصاعب من قبل الطلاب خاصة في كتابة موضوع الانشاء. يأتي هذا اللقاء ضمن برنامج مسيرة الكتاب الذي سيستمر لاكثر من شهر وسيتم استضافة عدد من الكتاب والشعراء والمثقفين الذين سيلتقون مع الطلاب، كما وستخلل البرنامج مسرحيات وعروض مقتبسة من قصص وروايات.

ضمن برنامج مسيرة الكتاب في ثانوية ابن خلدون عرابه استضافت الثلاثاء  الشاعر حنا ابراهيم والكاتب سهيل كيوان في مكتبة المدرسة.

وتم تقديم المحاضرات حول اللغة العربية واهمية الحفاظ عليها، والتطرق الى دور المثقفين والادباء في الحفاظ على الهوية الوطنية العربية مشيرين الى الثورات التي يشهدها العالم العربي وكيف ينجح المثقفون بالتأثير على الجماهير لمواصلة انتفاضتها من خلال الكتابات والاشعار والمقالات.

وتم التطرق الى الاستعمال الخاطئ اللغوي والنحوي للكلمات في اللغة كما قدم رئيس المجلس المحلي عمر نصار كلمة ترحيبية رحب من خلالها بالضيفين، واشار الى مشاكل الطلاب في اللغة العربية رغم انها لغة الام مستشهدا بفترة تعليمه في الثانوية والمصاعب من قبل الطلاب خاصة في كتابة موضوع الانشاء.

يأتي هذا اللقاء ضمن برنامج مسيرة الكتاب الذي سيستمر لاكثر من شهر وسيتم استضافة عدد من الكتاب والشعراء والمثقفين الذين سيلتقون مع الطلاب، كما وستخلل البرنامج مسرحيات وعروض مقتبسة من قصص وروايات.




























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.