محليات

الشمس تواكب تطورات ملف مقتل يارا ايوب، وتفاصيل جديدة يكشفها المحامي فلاح



حول آخر مستجدات وتطورات ملف قضية جريمة مقتل الفتاة يارا ايوب من الجش، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي باسل فلاح، والذي يترافع عن المشتبه الرئيس في القضية.


وقال المحامي فلاح للشمس، ان الشرطة افرجت يوم امس عن ثلاثة معتقلين من عائلة المشتبه الرئيس، بعد ان مكثوا في المعتقل لمدة 30 يومًا، واتهمتهم الشرطة زورًا بالضلوع في جريمة مقتل الفتاة، واخفاء الجثة، ثم تتراجع الشرطة وتكتشف انها مخطئة، وتقرر الافراج عن المعتقلين الثلاثة.


واضاف ان موكله ينفي كل التهم المنسوبة اليه، لكن مدد اعتقاله وما زال قيد التحقيق هو ومشتبه آخر قاصر، واضاف:


"الملف معقد وشائك. والشرطة ادعت ان عائلة المشتبه ساعدته باخفاء الجثة، علما ان المشتبه الرئيس اعتقل يوم السبت، وبحثت الشرطة في المكان الذي كان يعمل به، ولم تجد اي اثر للجريمة، ثم تجد الجثة يوم الاثنين، في ذات المكان الذي بحثت الشرطة عن الجثة، وكان المشتبه حينها في المعتقل، حيث اتهمت الشرطة العائلة انها هي التي اخفت الجثة، كما ان الشرطة على قناعة ان الجريمة حصلت بمشاركة اكثر من شخص".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.