أخبار حالة الطقس

منخفض جوي عاصف و شديد البرودة يؤثر على المنطقة فجر الخميس حتى الاحد

تشهد البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة، حالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تشير التوقعات إلى اقتراب منخفض جوي، يضرب كافة مناطق البلاد، حيث سيكون مصحوباً بعواصف رعدية وينتج عنها أمطار غزيرة، وذلك ابتداءً من مساء الأربعاء المقبل.

وفي هذا السياق، أكد الراصد الجوي أن البلاد ستشهد حالة من عدم الاستقرار الجوي، إضافة إلى تغّيرات تطرأ على درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، حيث يتبعها منخفض جوي عميق، يضرب المناطق الشمالية والجنوبية بما فيها قطاع غزة.

وأوضح أن البلاد، ستشهد اليوم الاثنين، أجواء غائمة جزئياً إلى باردة، متوقعاً وجود فرصة ضعيفة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، حيث تكون الأجواء باردة في ساعات الصباح والليل وشبه معتدلة نهاراً.

وأضاف، أن يوم غد الثلاثاء، ستكون الأجواء غائمة جزئياً إلى صافية، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، فيما وصف حركة الرياح بأنها شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، فيما تكون أمواج البحر خفيفة الارتفاع.

وتابع " يوم الأربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى صافية، ويكون ذلك في ساعات الصباح والمساء والليل، فيما توقع وجود فرصة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، وخاصة في ساعات الليل".

وأشار إلى أن يوم الخميس المقبل، تتأثر البلاد بمنخفض جوي شديد البرودة، متوقعاً استمراره ليومي السبت والأحد من الأسبوع المقبل، حيث يكون مصحوباً بأمطار غزيرة، يرافقها عواصف رعدية مع وجود فرصة لتساقط حبات البرَد، إضافة لكتل هوائية باردة، تشتد مع ساعات الليل، حيث ستكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة.

وبيّن أن يوم الجمعة، تبقى الأجواء باردة إلى شديدة البرودة، مرجحاً سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق المختلفة بين الحين والآخر، فيما توقع أن السبت تبقى الأجواء غائمة جزئياً، وقد يصاحبها سقوط زخات خفيفة من الأمطار، ومتوقعاً استمرارها للأحد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.