محليات
موقع الشمس

نايف ابو صويص للشمس: "العقل السليم لم يعد يستوعب ما يحصل ازاء جرائم القتل، الى اين يريد ان يصل مجتمعنا؟"



قال عضو بلدية اللد - الرملة نايف ابو صويص، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، عقب جرائم القتل الأخيرة يوم امس السبت، والتي حصدت ارواح 5 مواطنين عرب:


"نحن بحالة حرب، وما يحصل في اللد الآن هو حالة شبه منع تجول، فاللد فقدت يوم امس 3 ضحايا عرب، بفارق ساعتين، مجتمعنا فقد البوصلة والمعايير والاخلاق والدين، الى اين يريد ان يصل مجتمعنا".


واضاف: "اتحدث وقلبي ينفطر جراء ما يحصل، الى اين نريد ان نصل؟ كفى للقتل، هناك ارامل وثكلى وايتام، العقل السليم لا يمكن ان يستوعب ما يحصل".


وتابع: "وجهت رسالة الى قياداتنا العربية وضابط الشرطة في المنطقة، والمفتش العام للشرطة، مطالبًا اياهم بجمع السلاح من المواطنين العرب، لكن الوم ايضا انفسنا كقيادة ومربين وناشطين بسبب تفاقم العنف، اذ لا يعقل ما يحصل في بلادنا، الى اين وصلت بنا هذه الحرب، لم يعد لدينا امان".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.