محليات

شبلي للشمس: جبناء اطلقوا 150 رصاصة في ساحة مجلس الشبلي



حول حادثة اطلاق النار في ساحة موقف مبنى المجلس المحلي في عرب الشبلي – ام الغنم، يوم امس، تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس المجلس المحلي هناك؛ المهندس منير شبلي والذي اشار الى الاجواء هادئة الآن في بلدتي عرب الشبلي وام الغنم، واضاف:


"نستنكر هذا العمل، الذي ارتكبته مجموعة من الجبناء، والذين اطلقوا ليلة امس النار بكثافة، حيث قدرت كمية الرصاص التي اطلقت بـ150 رصاصة، ونستهجن هذا العمل في بلدة كانت تعرف بالهدوء وبأجوائها المثالية".



وتابع: "كانت جلسة حميمية في المجلس المحلي يوم امس، وبعد انتهاء الجلسة الثانية، والتي اخترنا خلالها اللجان والنواب، والتي تمت باجواء هادئة واحتفالية، جاء احدههم واخبرني ان هناك ملثمين في موقف السيارات ومعهم سلاح، اعتقدت انه يستهزئ او انه مجرد امر تافه، لكن حين خرجت بدأ اطلاق النار الكثيف، حيث اطلقت قرابة 150 رصاصة في ساحة موقف المجلس".


واوضح: "لم يكن هناك اي تهديد مسبق، وحاولت بناء علاقة جيدة مع الجميع، والحملة الانتخابية ايضا كانت هادئة، ولم تكن هناك اي اشكالات، ولا يمكنني الجزم بالاسباب التي دعت هؤلاء الى اطلاق النار".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.