محليات

الشرطة توثق حملة اعتقالها لأطباء وصيادلة حصلوا عى شهادات مزورة

ضمن حملة اطلق عليها "رخصة للقتل"، اعتقلت الشرطة صباح اليوم 40 طبيبًا وصيدلانيًا وطلاب متدربين بينهم عرب، والذين عرضوا امام وزارة الصحة شهادات انهاء تعليم الطب من جامعات في ارمينيا، اتضح فيما بعد انهم تعلموا هناك لفترة قصيرة دون ان ينهوا تعليمهم المطلوب، ثم زاولوا المهنة في مختلف المؤسسات في البلاد.


وافادت الشرطة في بيانها انها ترى في هذا الامر خطورة بالغة لانه يمس بصحة الجمهور وسلامتهم وتشكل خطورة على حياتهم.


وقد اعتقلت الشرطة اطباء من مختلف انحاء البلاد من اللقية في النقب وحتى مجدل شمس في الجولان بعضهم يعمل في المهنة في مؤسسات جماهيرية. وتبين ان هؤلاء الطلاب لم يحصلوا على مصادقة من الخارج، لانهم لم ينهوا كافة متطلبات دراستهم في الخارج، ولم ينجحوا فياجتياز بعض الامتحانات.


وذكرت الشرطة في بيانها، ان مشتبها من سكان عرعرة (30 عاما)، اعتقل حين كان يزاول مهنته كطبيب في قسم الباطنية بأحد المشافي المعروفين في البلاد، وفي حادث آخر، اعتقل مشتبه عمل كطبيب أسنان كان قد قضى محكومية في السجن بسبب تجاوزات أمنية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.