تحت رعاية وزارة حماية البيئة ووزارة التربية والتعليم وفي حفل مهيب بحضور وزير التربية والتعليم ووزير البيئة منحت مدرسة ابن سينا في سخنين شهادة المدرسة الخضراء المستديمة , التي هي استمرارية للمدرسة الخضراء التي حازت عليها المدرسة سنة 2007 , وقد تسلم الجائزة طلاب المدرسة . ومدرسة ابن سينا هي المدرسة الأولى في الوسط العربي التي تُمنح مثل هذه الشهادة . واستمر العمل في المدرسة بهذا المشروع على مدار سنتين تم خلاله دمج موضوع البيئة في المواضيع العلمية المختلفة , كذلك إقامة حديقة عامة بالقرب من المدرسة بالاشتراك مع الأهالي والطلاب والمعلمين (تبني موقع ) , تثقيف بيئي للطلاب والمعلمين بتوفير واستعمال الموارد الطبيعية بشكل مثقف . وكان الهدف الأسمى للمدرسة هو تذويت قيم بيئية لدى الطلاب ليكونوا سفراء التغيير في المستقبل للحفاظ على المدرسة والبيئة القريبة والتطوع من اجل المجتمع . لهذه الغاية تم إنشاء مجلس أمناء البيئة في المدرسة بالتعاون مع جميع الأطر البيئية من جودة البيئة حوض البطوف والأهالي والهيئة التدريسية والإدارة.

تحت رعاية وزارة حماية البيئة ووزارة التربية والتعليم وفي حفل مهيب بحضور وزير التربية والتعليم ووزير البيئة منحت مدرسة ابن سينا في سخنين شهادة المدرسة الخضراء المستديمة , التي هي استمرارية للمدرسة الخضراء التي حازت عليها المدرسة سنة 2007 , وقد تسلم الجائزة طلاب المدرسة .
ومدرسة ابن سينا هي المدرسة الأولى في الوسط العربي التي تُمنح مثل هذه الشهادة .

واستمر العمل في المدرسة بهذا المشروع على مدار سنتين تم خلاله دمج موضوع البيئة في المواضيع العلمية المختلفة , كذلك إقامة حديقة عامة بالقرب من المدرسة بالاشتراك مع الأهالي والطلاب والمعلمين (تبني موقع ) , تثقيف بيئي للطلاب والمعلمين بتوفير واستعمال الموارد الطبيعية بشكل مثقف .

وكان الهدف الأسمى  للمدرسة هو تذويت قيم بيئية لدى الطلاب ليكونوا سفراء التغيير في المستقبل للحفاظ على المدرسة والبيئة القريبة والتطوع من اجل المجتمع .

لهذه الغاية تم إنشاء مجلس أمناء البيئة في المدرسة بالتعاون مع جميع الأطر البيئية من جودة البيئة حوض البطوف والأهالي والهيئة التدريسية والإدارة.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.