محليات

بعد استقالة ليبرمان؛ هل يقدم الوزيران شاكيد وبينيت استقالتهما اليوم ؟

أعلن مصدر في حزب البيت اليهودي، امس الأحد، بأن وزير التعليم الإسرائيلي نفتالي بينيت، ووزيرة القضاء إيليت شاكيد، من المقرر أن يقدما استقالتهما من الحكومة اليوم الاثنين.


وقالت القناة العاشرة العبرية ان بينيت دعا الى مؤتمر صحفي اليوم الاثنين الساعة العاشرة والنصف في البرلمان، وذلك بعد انتهاء جلسة كتلة لحزبه مساء امس. والدعوة للمؤتمر الصحفي تأتي وسط أزمة حادة يشهدها الائتلاف الحكومي منذ اتفاق وقف إطلاق النار مع حماس الأسبوع الماضي، الذي دفع وزير الأمن ليبرمان للاستقالة.


ورغم رفض الحزب تأكيد أن بينيت سيستقيل اليوم، إلا أن مقربين منه صرحوا لعدد من وسائل الاعلام الإسرائيلية أنه سيقدم استقالته هو وشاكيد. وتأتي استقالة بينيت على خلفية رفض نتنياهو تسليمه حقيبة الأمن بعد استقالة ليبرمان من المنصب.


يذكر، أن وزير الجيش الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان قدم استقالته الخميس الماضي، لفشله في العملية العسكرية الأخيرة على قطاع غزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.