محليات
موقع الشمس

وهبي للشمس: الحل لفاقدي الملاجئ في النقب الانبطاح ارضًا ووضع اليدين فوق الرأس



تعقيبًا له على انعدام الملاجئ ووسائل وقائية، في القرى الغير معترف بها في النقب، قال الكولونيل سليم وهبي من الجبهة الداخلية لاذاعة الشمس:


"بسبب انعدام الملاجئ لدى المواطنين العرب في النقب، عليهم اتباع تعليمات الجبهة الداخلية خلال الحرب، ويطلب منهم خلال اطلاق القذائف، او سماع صفارات الانذار، الدخول الى الملجأ، وفي حال لم يكن متوفرا، فالاختباء في بيت الدرج، واذا لم يكن هناك بيوت متوفرة للسكان، فيطلب منهم الخروج من المنزل والانبطاح ارضا، ووضع اليدين فوق الرأس، لمدة 10 دقائق".


كما اوصى عموم المواطنين باتباع تعليمات الجبهة الداخلية الموجودة عبر الانترنت وهي مترجمة للغة العربية ايضا، منوها ان على قيادة الدفاع المدني والجبهة الداخلية، مساعدة السكان في الجنوب الذين يفتقدون للملاجئ او وسائل وقائية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.